ملتقى القصباويين في كل مكان هنا نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بناالدردشة / chat

شاطر | 
 

 القصيبة : المندوب الجهوي للصحة يلتزم أمام المحتجين بالإبقاء على مكسب المستشفى المحلي و يعد بتعيين أطباء إضافيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: القصيبة : المندوب الجهوي للصحة يلتزم أمام المحتجين بالإبقاء على مكسب المستشفى المحلي و يعد بتعيين أطباء إضافيين    السبت مارس 24, 2012 6:09 am


التزم المندوب الجهوي للصحة العمومية مساء اليوم بالقصيبة أمام مئات من المحتجين بالإبقاء على المستشفى المحلي و التراجع عن قهقرته إلى مجرد مركز صحي و تزويده بالأطر الطبية اللازمة .

كما التزم المندوب في المحضر المكتوب الذي وقعه رفقة أعضاء لجنة التتبع التي شكلها المتظاهرون للحوار باسمهم بضمان الديمومة في المستشفى المحلي و الرفع من حصة الأدوية الخاصة به و بإصلاح سيارة الإسعاف و الاستعانة بالسيارة الخاصة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في نقل المرضى .

كما تضمن المحضر الذي تتوفر بوابة بني ملال على نسخة منه التزام المندوب بتفعيل دار الأمومة و فتحها أمام ا لأمهات و الحوامل بالتعاون مع الشركاء إلى جانب تأسيس شراكة بين جمعية الشفاء لداء السكري مع المندوبية الغقليمية للصحة العمومية .

و انطلق اللقاء الذي جمع المندوب الجهوي باعضاء لجنة التتبع بعد الساعة الرابعة بعد الزوال في أجواء مشحونة رفع خلالها الشباب المحتجون شعارات مطالبة برحيل باشا المدينة بسبب تعيينه للجنة تضم اعيان القبيلة للحوار مع المندوب معتبرين أن المحتجين هم وحدهم من يجب أن يعينوا من يتحاور باسمهم و ليس الباشا و لا الأعيان الذين حاولوا اجهاظ الاحتجاج بالامس .




كم احبك يا مدينتي القصيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elksiba.a7larab.net
 
القصيبة : المندوب الجهوي للصحة يلتزم أمام المحتجين بالإبقاء على مكسب المستشفى المحلي و يعد بتعيين أطباء إضافيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انا قصباوي :: الأخبار العامة-
انتقل الى: